جمال الشريف: قيادة الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم لمباراة المغرب وكرواتيا علامة فارقة وتاريخية

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 ديسمبر 2022
جمال الشري عبد الرحمن الجاسم
+ الخط -

سيقود الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين منتخب المغرب ونظيره الكرواتي، المقررة إقامتها يوم السبت، على استاد خليفة الدولي.

وسيساعد الجاسم، الذي أدار مباراة أميركا أمام ويلز (1-1) في استاد أحمد بن علي وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، القطريين طالب المري وسعود أحمد المقالح، على أن يكون البرازيلي رافائيل كلاوس حكماً رابعاً.  

وحول الحكم، قال جمال الشريف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد": "الحكم القطري (الجاسم) من الحكام الشبان، يمتلك أداء بدنيا عاليا ولديه شغف وطموح لتحقيق المزيد من الإنجازات، دائما ما يكون قريبا على مواقع المخالفات والمنافسات، وبالتالي دائما ما تتسم قراراته بالصحة والدقة". مثلما أكد أن قيادته لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تُعتبر علامة فارقة وتاريخية في التحكيم القطري.

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

المساهمون