السلة الأميركية: يانيس أنتيتوكونمبو يسجل 40 نقطة مجدداً

27 أكتوبر 2022
يُقدم يانيس أنتيتوكونمبو مستوى رائعاً في بداية الموسم (جون فيشير/Getty)
+ الخط -

تابع النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، عروضه القوية في منافسات بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك بتسجيله 40 نقطة وأكثر للمرة الثانية هذا الموسم، وساهم في تحقيق فريقه ميلووكي باكس فوزاً جديداً على حساب منافسه فريق بروكلين نتس.

وتفوق فريق ميلووكي باكس على منافسه بروكلين نتس (110 – 99)، وحافظ على سجل خالٍ من الخسارة في بداية الموسم الجديد للسلة الأميركية 2022-2023، في المواجهة التي شهدت تسجيل النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، 43 نقطة، ليُساهم بوصول فريقه للفوز الثالث توالياً.

وتُعتبر هذه المواجهة الثانية التي يُسجل فيها النجم اليوناني 40 نقطة وأكثر، إذ سجل في المباراة السابقة ضد فريق هيوستن روكتس 44 نقطة، ليكون معدل تسجيله في المباراة الواحدة 36 نقطة حالياً، وهو مؤشر إيجابي على جهوزية أنتيتوكونمبو لتقديم موسم رياضي كبير.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وإلى جانب يانيس، سجل لاعب ارتكاز فريق ميلووكي باكس، بوبي بورتيس (20 نقطة مع 11 متابعة)، وأضاف اللاعب، غرو هوليداي، 15 نقطة في المواجهة، في وقت كان النجم، كيفن دورانت، أفضل مُسجل لفريق بروكلين نتس، بتسجيله 33 نقطة، مع إضافة النجم الآخر، كايري إيرفينغ، 27 نقطة في المواجهة.

وفي مباراة أخرى، تفوق فريق تورونتو رابتورز على ضيفه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز (119 – 109)، في مواجهة شهدت بروز اللاعب، غاري ترنت جونيور، بتسجيله 27 نقطة من بينها 5 ثلاثيات، كما تفوق فريق أتلانتا هاوكس على منافسه ديترويت بيستونز (118 – 113) في مواجهة أخرى.

المساهمون