السلة الأميركية: دينفر ناغتس البطل يبدأ موسمه الجديد بقوة أمام ليكرز

25 أكتوبر 2023
حقق فريق دينفر ناغتس فوزه الأول في الموسم الجديد (جاستن توفايا/Getty)
+ الخط -

بدأ فريق دينفر ناغتس رحلة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد لبطولة الدوري الأميركي لكرة السلة بكل قوة في أول مباراة أمام فريق لوس أنجلوس ليكرز، فجر الأربعاء، ليؤكد جهوزيته الكبيرة للمنافسة على اللقب مجدداً بقيادة النجم الصربي، نيكولا يوكيتش.

وتفوق فريق دينفر ناغتس على منافسه لوس أنجلوس ليكرز في أول مباراة في بداية الموسم الجديد للدوري الأميركي لكرة السلة لموسم 2023-2024، بنتيجة (119 – 107)، ليفشل ليكرز في الثأر من خسارته في نهائي المنطقة الغربية في الموسم الماضي.

ومثل العادة أثبت النجم، يوكيتش، أنه واحد من أفضل نجوم الدوري الأميركي، وكذلك أحد أبرز نجوم فريق دينفر ناغتس، فحقق تريبل-دابل (10 أو أكثر في 3 فئات إحصائية) مع تسجيله 29 نقطة و13 متابعة وصناعته لـ 11 تمريرة حاسمة.

وتألق أيضاً في فريق صفوف دينفر ناغتس، الكندي جمال موراي، مع 21 نقطة وصنع 6 تمريرات حاسمة، وكنتافيوس كالدويل-بوب (20 نقطة)، في وقت أضاف، آرون غوردون ومايكل بورتر جونيور، 15 و12 نقطة على التوالي.

من ناحيته، لم يتمكن "الملك" جيمس الذي يخوض في سن الـ 38 عاماً موسمه الـ 21 في الدوري من تجنيب ليكرز الخسارة، على الرغم من إنهائه اللقاء كأفضل مسجل في صفوف فريقه مع 21 نقطة، أضاف إليها 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

المساهمون