السلة الأميركية: ميلووكي يفسد بداية دراموند ونتس يتصدر المنطقة الشرقية

01 ابريل 2021
سقوط جديد لفريق ليكرز (Getty)
+ الخط -

أفسد فريق ميلووكي باكس المباراة الرسمية الأولى للاعب دراموند مع فريقه لوس أنجليس ليكرز، وذلك بعدما أسقطه في مباراة من منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في حين خطف فريق بروكلين نتس صدارة المنطقة الشرقية من منافسه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

وتفوق فريق ميلووكي باكس على لوس أنجليس ليكرز (112 – 97)، وسجل جرو هوليداي 28 نقطة وأضاف النجم اليوناني يانيس انتيتوكونمبو 25 نقطة. وشهدت المباراة مشاركة يانيس إلى جانب شقيقيه تاناسيس وكوستاس ليصبحوا ثاني ثلاثة أشقاء يشاركون ضمن مباراة واحدة في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.

وبعد انتقاله إلى فريق لوس أنجليس ليكرز بصفقة حُرة بعد تحريره من فريقه السابق كليفلاند كافلييرز، لم يُكمل اللاعب دراموند المباراة بسبب تعرضه لإصابة في إبهام قدمه، في وقت استمر غياب النجم ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس بسبب الإصابة.

في المقابل، خطف فريق بروكلين نتس صدارة المنطقة الشرقية من منافسه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بفوزه على هيوستن روكتس (120 – 108)، هذا واستغل نتس سقوط فريق فيلادلفيا أمام دينفر ناغتس (104 – 95) قبل 24 ساعة، ليخطف الصدارة بعدما وصل إلى 19 فوزاً في آخر 23 مباراة.

ولم يكن فوز بروكلين نتس سهلاً بسبب تخلفه في الأرباع الثلاثة الأولى قبل أن يحسم الأمور في صالحه في الربع الأخير، على الرغم من أنه خاضه في غياب نجمه جيمس هاردن الذي أصيب بتمدد عضلي في ساقه علما بأنه كان يواجه فريقه السابق.

وساهم النجم، كايري إيرفينغ، في صناعة هذا الانتصار بتسجيله 31 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، هذا وأضاف اللاعب جو هاريس 28 نقطة، في وقت استمر غياب النجم، كيفن دورانت، الذي سبق وأن تعرض لإصابة على صعيد الفخذ منذ منتصف شهر شباط/فبراير.

المساهمون