السلة الأميركية: ليبرون جيمس يُساهم في فوز ثانٍ لليكرز

27 نوفمبر 2022
حقق ليكرز انتصاراً جديداً في منافسات السلة الأميركية (Getty)
+ الخط -

حقق فريق لوس أنجليس ليكرز فجر الأحد فوزه الثاني توالياً في الدوري الأميركي لكرة السلة، وهذه المرة على حساب فريق سان أنطونيو سبيرز، وساهم النجم ليبرون جيمس في تحقيق هذا الفوز بفضل مستواه المُميز الذي قدمه على أرض الملعب في المواجهة.

وتفوق فريق لوس أنجليس ليكرز على منافسه سان أنطونيو سبيرز (143 – 139)، وساهم النجم ليبرون جيمس في تسجيل 39 نقطة في أعلى رصيد هجومي له هذا الموسم، ليُساهم في تحقيق فريقه للفوز الثاني توالياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة.

وبهذه النتيجة رفع فريق ليكرز رصيده إلى 7 انتصارات مقابل 11 خسارة ليحتل المركز الـ 13 في المنطقة الغربية، متقدماً على سان أنطونيو سبيرز صاحب المركز الـ 14 بستة انتصارات و15 خسارة، وبالتالي يُمكنه تحسين الأمور في الجولات المقبلة من أجل التقدم في الترتيب وحجز مقعد مؤهل إلى المراحل الإقصائية.

وفي مباراة أخرى، عزّز فريق فينيكس صنز متصدر المنطقة الغربية رصيده إلى 13 انتصاراً وست هزائم بعد فوز صعب على يوتا جاز (113 – 112)، وبرز دياندري أيتون كأفضل مسجّل في صفوف الفائز مع 29 نقطة وأضاف 21 متابعة، في وقت تألق ديفن بوكر أيضاً مع 26 نقطة في ظل استمرار غياب صانع الألعاب المخضرم كريس بول للمباراة التاسعة توالياً.

المساهمون