السلة الأميركية: دالاس يُوقف انتصارات بروكلين وإصابة كوري

17 مارس 2022
سلة ثلاثية قاتلة حسمت الفوز لدالاس مافريكس (Getty)
+ الخط -

أوقف فريق دالاس مافريكس سلسلة انتصارات فريق بروكلين نتس في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة إثر سلة قاتلة من اللاعب، سبينسر دينويدي، قبل صافرة نهاية المواجهة، في ليلة تعرّض فيها نجم فريق غولدن ستايت ووريورز، ستيفن كوري، لإصابة قوية.

وتفوّق فريق دالاس مافريكس، فجر اليوم الخميس، على منافسه بروكلين نتس (113 – 111)، ليضع الفريق الذي يحتل المركز الخامس في المنطقة الغربية حداً لسلسلة من 4 انتصارات لفريق بروكلين نتس ثامن المنطقة الشرقية، رافعاً رصيده إلى 43 فوزاً مقابل 26 خسارة.

وقدم النجمان، كيفن دورانت والسلوفيني لوكا دونتشيتش، مستوى حاسماً في المواجهة، فسجل الأول 23 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة و6 مرتدات، بينما أضاف الثاني 37 نقطة مع 9 مرتدات و9 تمريرات حاسمة في المواجهة.

وفي مباراة ثانية، تأثر فريق غولدن ستايت ووريورز كثيراً بإصابة نجمه الأول، ستيفن كروي، الذي غادر أرض الملعب قبل نهاية الشوط الأول، في المباراة التي تفوق فيها (110 – 88)، وهو الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل الأيسر.

كما وشهدت المنافسات قيادة النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، فريقه ميلووكي باكس حامل اللقب في الموسم الماضي للتفوق على منافسه ساكرامنتو كينغز (135 – 126)، وذلك من خلال تسجيله 36 نقطة مع 10 متابعات.

 كما وسجل اللاعب ديفن بوكر، 36 نقطة وساهم في تحقيق فريقه فينيكس صنز لانتصار مهم على منافسه هيوستن روكتس (129 – 112)، في وقت سجل الكاميروني جويل إمبيد، 35 نقطة وساهم في انتصار فريقه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز على كليفلاند كافالييرز (118 – 114).

المساهمون