السلة الأميركية: بولز يتفوق على ناغتس وفوز صعب لصنز

09 مارس 2023
قدم لاعبو فريق شيكاغو بولز مستوى كبيراً في المواجهة (Getty)
+ الخط -

حسم فريق شيكاغو بولز مواجهته القوية ضد فريق دينفر ناغتس، فجر الخميس، في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في وقت حقق فريق فينيكس صنز فوزاً صعباً على منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر بغياب نجمه، كيفن دورانت، عن المباراة.

في المباراة الأولى أنهى فريق شيكاغو بولز مواجهته ضد فريق دينفر ناغتس بفوز كبير (117 – 96)، وكانت هذه الخسارة الخامسة فقط لناغتس في دنفر هذا الموسم وهو يتمتع بأفضل سجل على أرضه في بطولة الدوري (30 فوزاً و5 خسارات).

وساهم كل من زاك لافين الذي سجل 29 نقطة والمونتينيغري، نيكولا فوتشيفيتش، الذي سجل 25 نقطة مع 14 متابعة، في صناعة الفوز وإنهاء سلسلة من 8 انتصارات لفريق دينفر ناغتس، في وقت نجح دفاع شيكاغو من الحد من خطورة النجم الصربي نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في الدوري مرتين، الذي اكتفى بتسجيل 18 نقطة.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق فينيكس صنز بصعوبة على منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر (132 – 101)، في المواجهة التي غاب عنها النجم، كيفن دورانت، إثر تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل خلال عملية الإحماء، وتألق بدلاً منه اللاعب، ديفن بوكر، الذي سجل 44 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سجل النجم، جايسون تايتوم، 30 نقطة ووضع حداً لسلسلة خسارات فريق بوسطن سلتيكس، ليُساهم في تفوق فريقه على منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز (115 – 93)، وسجل جميع لاعبي بوسطن الأساسيين 10 نقاط على الأقل، إذ ساهم ديريك وايت بـ21، آل هورفورد 17، جايلن بروان 11 وماركوس سمارت 10.