السلة الأميركية: أدامز يقود ممفيس إلى الفوز الـ11 على التوالي

19 يناير 2023
فوز جديد لفريق ممفيس في الدوري الأميركي (Getty)
+ الخط -

تابع فريق ممفيس غريزليز عروضه المميزة في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، فجر الخميس، وتفوق على منافسه فريق كليفلاند كافالييرز، في مواجهة قدّم فيها النجم، ستيفن أدامز، مستوىً كبيراً على أرض الملعب، وأسهم بتحقيق فوز مهم في الموسم.

وتفوق فريق ممفيس غريزليز على منافسه كليفلاند كافالييرز (115 – 114)، وأسهم بهذا الانتصار النجم النيوزيلندي، ستيفن أدامز، الذي سجل سلة الانتصار في النهاية للمرة الأولى في مسيرته الرياضية، ليضمن الفوز في النهاية.

وبهذا الفوز رفع فريق غريزليز عدد انتصاراته إلى 11 توالياً، وعادل بذلك رقمه القياسي السابق الذي حققه الموسم الماضي، فعزّز سجله هذا الموسم برصيد 31 فوزاً و13 خسارة في المركز الثاني للمنطقة الغربية خلف دنفر ناغتس المتصدر برصيد 32 فوزاً و13 خسارة.

وفي مباراة ثانية، عزز فريق دينفر ناغتس صدارته للمنطقة الغربية بفوزه الصعب على منافسه مينيسوتا تيمبروولفز (122 – 118)، وذلك بفضل "تريبل دابل" جديد للنجم، نيكولا يوكيتش، الذي سجل 31 نقطة مع 13 تمريرة حاسمة و11 متابعة.

وفي لوس أنجليس، تابع "الملك" ليبرون جيمس تألقه اللافت في الآونة الأخيرة بأداء هجومي رفيع، لكنه لم يستطع تجنيب فريقه ليكرز الخسارة أمام ضيفه ساكرامنتو كينغز (116 – 111)، وأنهى جيمس الذي يقترب من تحطيم الرقم القياسي في عدد النقاط في تاريخ الدوري والمسجل باسم كريم عبد الجبار، اللقاء بتسجيله 32 نقطة مع ثماني متابعات وتسع تمريرات حاسمة، لكن فريقه مني بخسارته الـ 25 هذا الموسم.

المساهمون