السر كشفه دوغلاس..غوارديولا ممنوع من خطف لاعبي بايرن ميونخ!

12 يونيو 2016
بيب غوارديولا مدرب السيتي الجديد (العربي الجديد)
+ الخط -
اختير المدرب الإسباني بيب غوارديولا منذ فترة لتدريب مانشستر سيتي، وأعلن عن توقيع العقد بين الطرفين منذ فترة، ومنذ ذلك الوقت بدأت الإشاعات تنتشر عن نية "الفيلسوف" في جلب أسماء من النادي البافاري إلى نظيره الإنجليزي.

وأشارت بعض وسائل الإعلام المحلية إلى أن بيب يسعى إلى ضم الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، والمهاجم المميز توماس مولر، وحتى القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إضافة إلى لاعب الوسط الرائع ماريو غوتزه، ليقول البعض إن هذه الأسماء ستلعب في ملعب الاتحاد الموسم المقبل.

وسُئل النجم البرازيلي دوغلاس كوستا، الذي تألق تحت قيادة بيب في النادي البارفاري عن انتقال الأخير إلى مانشستر سيتي، وكان الجواب في تلك اللحظة صادماً للبعض، حيث أكد نجم السامبا، الذي تعرض للإصابة قبل بداية كوبا أميركا المئوية، ليُحرم من المشاركة فيها، أن غوارديولا لا يمكنه جلب أي لاعب من بايرن.

وصرّح كوستا لغلوبو إي سبورت البرازيلية قائلاً: "هناك بند في عقد غوارديولا، يمنعه من التوقيع مع أي لاعب في نادي بايرن ميونخ". يذكر أن بيب فاز مؤخراً مع ناديه السابق بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وهو يتمنى التتويج بدوري أبطال أوروبا مع السيتي، بعدما فعل ذلك سابقاً حين كان مديراً فنياً لبرشلونة الإسباني.

المساهمون