السد يواصل معاناته ويخسر أمام الشمال في الدوري القطري

06 سبتمبر 2022
لم يُظهر السد قوته في الموسم الحالي بدوري نجوم قطر (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

واصل نادي السد، بطل دوري نجوم قطر، معاناته الكبيرة في الموسم الحالي، بعدما تعرض لهزيمة أمام ضيفه فريق الشمال، الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع السادس من المسابقة المحلية.

وتقدم نادي السد بنتيجة المباراة في الدقيقة السابعة، عبر نجمه الغاني أندريه أيو، لكن فريق الشمال انتفض بقوة، واستطاع العودة إلى المواجهة، عقب تسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ(19، و34)، بفضل العراقي أمجد كاظم، وزميله علي علوان.

ولم يستطع نجوم نادي السد تقديم الإضافة في الشوط الثاني، بعدما استطاع دفاع الشمال إيقاف خطورتهم أمام شباك حارس مرماهم، الذي تصدى للكثير من الفرص المحققة، ليضيع بطل الموسم الماضي 3 نقاط ثمينة في رحلة الدفاع عن لقبه.

وتجمد رصيد نادي السد عند 7 نقاط فقط، فيما واصل فريق الشمال مسلسل نتائجه الجيدة في الموسم الحالي، وبلغ نقطته التاسعة، عقب تحقيقه 3 انتصارات، ولم يتعادل في أي مواجهة، فيما مُني بثلاث هزائم.

وتمكن نجوم نادي الشمال من الخروج من الصدمة التي تعرضوا لها في آخر مواجهتين، بعدما فشلوا في جمع أي نقطة، نتيجة الهزيمتين أمام العربي بهدف مقابل لا شيء، ومثلها أمام فريق قطر، ليعود الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، لمسلسل نتائجه الجيدة والمفاجئة.

من جهة أخرى، لم يتمكن نادي السد من تقديم الصورة المرجوّة منه في الموسم الحالي، بعدما لعب الفريق حتى الآن 6 مواجهات في دوري نجوم قطر لكرة القدم، حقق فيها انتصارين فقط، ومُني بثلاث هزائم (المرخية، الغرافة، الشمال)، وتعادل في لقاء وحيد بهدف لمثله أمام أم صلال.