الزمالك المصري يقاضي نادياً فرنسياً

16 يناير 2021
مصطفى محمد هداف الزمالك (Getty)
+ الخط -

أصدر نادي الزمالك المصري بياناً رسمياً، أعلن خلاله إيقاف أي مفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي، بشأن بيع لاعبه مصطفى محمد، مع مقاضاة النادي على خلفية التصريحات المنسوبة إلى رئيسه.

وكان رئيس النادي الفرنسي قد صرّح لقناة النهار المصرية، بأن بعض الأشخاص طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك إلى سانت إتيان، غير أنّه لم يقدم أية معطيات عن الأشخاص الذين أرداوا التوسط في هذا الملف أو صفاتهم.

وطالب الزمالك من خلال بيانه، النادي الفرنسي بالكشف عن أسماء الأشخاص الذين أرادوا التدخل لتسهيل الصفقة، وذلك رفعاً للبس الحاصل، بما أن مبادئ الفريق تعارض تصرفات مشابهة، ويجب التشهير بهذه الممارسات، إن كانت قد حصلت فعلاً.

وأشار البيان إلى أن إدارة الزمالك بادرت باتخاذ كل الإجراءات القانونية للدفاع عن حقوق النادي الأدبية والمعنوية، وللردّ على التهم الموجهة إلى النادي من قبل رئيس النادي الفرنسي، التي لا تتماشى مع تاريخ النادي وإشعاعه.

وعلى خلفية ما نُسب إلى النادي من تهم، قرّر الزمالك أيضاً إيقاف كل المفاوضات مع النادي الفرنسي بخصوص صفقة التفويت في خدمات مهاجمه مصطفى أحمد، وعدم التواصل مع هذا النادي، بعد الإساءة التي طاولت النادي.

وكان النادي الفرنسي قد رغب في التعاقد مع المهاجم مصطفى أحمد، واستناداً إلى مصادر إعلامية فرنسية، منها "ليكيب"، فإن سانت إتيان انتظر رد الزمالك على العرض المقدم، لكن الفريق المصري بالغ في طلباته المالية.

 

المساهمون