الركراكي يُقارن النصيري ببنزيمة ويُفاجئ الجماهير بهذا القرار

27 سبتمبر 2022
يسعى الركراكي لتقديم مستوى مُميز مع المغرب (Getty)
+ الخط -

فاجأ وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، الجماهير وهو يكشف النقاب عن هوية أول لاعب يضمن مركزه في تشكيلة أسود الأطلس التي ستُشارك في النسخة المقبلة من منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وردَّ مدرب المنتخب المغربي، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة الودية بين الأسود ومنتخب باراغواي، على الجماهير المغربية التي وجهت انتقاداتها إلى المهاجم يوسف النصيري، قائلاً: "نعلم أن هذا اللاعب يمر بمرحلة فراغ مع ناديه والمنتخب، ولم يُسجل منذ فترة طويلة".

وأضاف المتحدث نفسه "لا يجب أن ننسى أن النصيري أسعد المغاربة في الكثير من الأحيان، عندما كان يُسجل أهدافاً حاسمة ومهمة، ومرحلة الفراغ التي يمر بها يعيشها أي لاعب، وقد شاهدنا كريم بنزيمة قبل سنوات يعيش نفس الوضع الذي يعيشه النصيري حالياً، وهذا أمر وارد في كرة القدم".

وتابع الركراكي حديثه قائلاً "النصيري ابن هذا البلد ويجب أن نقف بجانبه ونُقدم له كل الدعم والمساندة، وأنا أؤكد لكم أنه سيكون مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022".

ويعيش يوسف النصيري، مهاجم نادي "إشبيلية" الإسباني والمنتخب المغربي الأول، مرحلة فراغ كبيرة خلال الفترة الحالية، ما جعل فئة كبيرة من الجماهير المغربية تُوجه إليه انتقادات كبيرة، خاصة بعد أن صام عن التهديف لوقف طويل.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي الأول تمكن من الفوز على تشيلي الجمعة الماضي، بهدفين دون مقابل، في لقاء ودي جمعهما بمدينة برشلونة الإسبانية، وسيُلاقي رفاق أشرف حكيمي منتخب باراغواي، مساء الثلاثاء بمدينة إشبيلية في ثاني لقاء ودي، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

المساهمون