الركراكي يُغري مهاجم أتلتيكو مدريد قبل ضمه لأسود الأطلس

03 مارس 2023
يسعى الركراكي لضم مواهب جديدة إلى منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

تواصل وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، مع اللاعب الشاب عبد الله الريحاني، مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني لأقل من 20 سنة، وذلك تحسباً لضمه إلى كتيبة "أسود الأطلس" خلال الفترة المقبلة.

وجدد الريحاني، الذي يُعتبر من أفضل المواهب الصاعدة في الفئات العمرية "الروخيبلانكوس"، عقده مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية إلى غاية نهاية شهر يونيو/ حزيران من عام2027.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لمحيط المنتخب المغربي رفض ذكر اسمه، فإن الركراكي التقى باللاعب الشاب عبد الله الريحاني، ووعده بضمه للمنتخب المغربي الأول مستقبلاً والمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم مع منتخب "أسود الأطلس" في حال التأهل، إلا أن دعوته لن تكون بشكل مباشر.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي أخبر مهاجم شبان فريق أتلتيكو مدريد بأنه سيُتابعه في جل مبارياته، كما أنه سيكون ضمن المنتخب المغربي للشبان بداية من المعسكر الإعدادي القادم، وهو الأمر الذي سيتطلب منه فرض مكانته مقابل ضمه للمنتخب الأول في أقرب فرصة ممكنة.

وكان الريحاني قد صرح بعد تجديد عقده، الخميس، قائلاً: "أنا فخور جداً. عملت بجد من أجل هذه الفرصة، وأنا ممتن للنادي وللفرصة التي منحني إياها".

وجاء تجديد عقد اللاعب المغربي في إسبانيا من طرف "الروخيبلانكوس"، بعد العروض القوية التي يقدمها اللاعب مع فريق أتليتكو مدريد لأقل من 20 سنة، إذ لعب الريحاني 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا للشباب، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

المساهمون