الركراكي يُخطط لزيارة بلجيكا ويستهدف محترِفاً مغربياً بارزاً

04 ابريل 2023
يسعى الركراكي لتدعيم صفوف منتخب المغرب بعناصر جيدة وقوية (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

يحرص مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على ضرورة حل مشكل النجاعة الهجومية التي يعاني منها منتخب "أسود الأطلس"، في ظل عدم توافر أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب على منافس قوي للاعب فريق إشبيلية الإسباني يوسف النصيري. وعليه، يضطرون إلى الاكتفاء باستدعاء عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، ثم وليد شديرة، لاعب فريق باري الإيطالي.

وحصل "العربي الجديد"، الثلاثاء، على معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن الأخير برمج سفراً إلى بلجيكا، لمتابعة إحدى مباريات المهاجم المغربي طارق تيسودالي، العائد أخيراً من إصابة أبعدته طويلاً عن ملاعب الكرة، وحرمته خوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وفي الوقت الذي تواصل وليد الركراكي مع اللاعب تيسودالي ووعده بلقائه، قرر مدرب منتخب "أسود الأطلس" أن تكون الزيارة خلال شهر إبريل/ نيسان الحالي، لمتابعة نجم المنتخب المغربي الأولمبي زكريا الوحدي، لاعب فريق مولنبيك البلجيكي، وأيضاً أسامة العزوزي، لاعب فريق سان غيلواز البلجيكي، وزميله داخل ذات الفريق إسماعيل قندوس، الذي يعتبر من اللاعبين الذين رشحهم محلل الأداء بالفيديو داخل المنتخب المغربي موسى الحبشي للانضمام إلى منتخب بلده في الفترة المقبلة.