الرجاء يهزم وفاق سطيف ويواصل نتائجه الرائعة في أبطال أفريقيا

18 فبراير 2022
الرجاء حقق انتصارا صعبا (تناني بدر الدين/فرانس برس)
+ الخط -

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي فوزا مهما على حساب الضيف وفاق سطيف الجزائري، اليوم الجمعة، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحافظ الفريق المغربي على ترتيبه في صدارة المجموعة، برصيد 6 نقاط، من فوزين، فيما بقي برصيد سطيف 3 نقاط، ومثلها لأمازولو الجنوب أفريقي، فيما يتذيل حوريا الغيني الترتيب من دون نقاط.

الحصة الأولى كانت مخيبة للآمال على مستوى الفرص والأداء، حيث لم يقدم الفريقان ما كان منتظراً منهما، في ظل حذر دفاعي حَجّم من قدرات الفريقين على المستوى الهجومي، ليفشل الفريقان في هز الشباك خلال الـ45 دقيقة الأولى.

بعدها، لم تتغير الأمور كثيرا، حيث كان الفريقان مقتنعين على ما يبدو بالتعادل، الذي يعزز حظوظهما في العبور إلى الدور التالي، رغم تبقي 4 مواجهات لكل فريق، لكن محمد زريدة كان له رأي آخر، بعد أن نجح في هز شباك المضيف عند الدقيقة الـ(71)، ليحسم اللقاء لمصلحة فريقه بهدف مقابل لا شيء.

وفي المجموعة ذاتها، خطف لاعب أمازولو الجنوب أفريقي، أميغو ميميلا، الأنظار في لقاء الجولة الثانية، في المواجهة التي جمعت فريقه، أمام حوريا الغيني، بعد أن سجل هدف الفوز لأمازولو بطريقة مميزة بالكعب.

المساهمون