الرجاء المغربي يحتج للكاف على "الظلم التحكيمي" أمام الأهلي المصري

17 ابريل 2022
الرجاء خسر لقاء الذهاب في مصر (آدم حنين/ Getty)
+ الخط -

راسل الرجاء الرياضي مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل الاحتجاج على الظلم التحكيمي، الذي طاول الفريق الأخضر، مساء السبت، في المباراة التي خسرها أمام الأهلي المصري، بهدفين لواحد، في ملعب السلام بالقاهرة، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الرجاء عرضة لظلم تحكيمي، بعد احتساب حكم المباراة الكونغولي جون جاك ندالا ركلة جزاء غير مشروعة لأصحاب الأرض، قبل أن تتفاعل فيما بعد أكبر الصحف العالمية، مثل "ليكيب" و"ماركا"، مع القرار الذي ساهم في خسارة "النسور" مباراتهم بالقاهرة.

ووجّه الرجاء رسالة إلى "الكاف" نشر جزءاً منها على صفحته الرسمية في فيسبوك جاء فيها: "عزيزي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يكن الرجاء الوحيد الذي تعرض لضربة قوية، بسبب الشك في التحكيم، فسمعة كرة القدم الأفريقية على المحك، حان وقت العمل قبل فوات الأوان، تفضلوا بقبول فائق الاحترام".

وكان الناطق الرسمي باسم الرجاء، عبد الاله الإبراهيمي، قد صرح مباشرة بعد نهاية مباراة الأهلي والرجاء بأن مسؤولي الفريق المغربي لن يسكتوا أبداً عن الظلم التحكيمي الذي تعرضوا له، من أجل عدم تكرار سيناريو منح التحكيم هدايا لمنافس الفريق المغربي، الذي يُعول على جماهيره الغفيرة من أجل الحضور بقوة لمساندته في مباراة الإياب، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المساهمون