الدوريات الأوروبية تحتفل بطريقة فريدة بشهر رمضان وكلمة السر هؤلاء

11 مارس 2024
الدوريات الأوروبية هنأت العالم الإسلامي برمضان (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

قدمت مجموعة من روابط الدوريات الكبرى، التهاني للأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، حيث نشرت حسابات الروابط الرسمية مقاطع فيديو وصوراً، ضمت مجموعة من النجوم المسلمين في هذه الدوريات، لتقديم التهنئة بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز باللغة العربية على منصة "إكس"، الاثنين، حضر مجموعة من النجوم الكبار، على رأسهم المصري محمد صلاح والمغربي نايف أكرد والجزائري ريان آيت نوري مع عبارة "من بريميرليغ إليكم.. رمضان كريم".

أما حساب الدوري الإسباني لكرة القدم، فنشر مقطع فيديو، حيث ردد بعض اللاعبين المسلمين عبارة "رمضان كريم"، تقدمهم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، ونجم فريق ريال بيتيس، نبيل فقير.

أما حساب الدوري الفرنسي، المسابقة التي تضم في صفوفها كوكبة كبيرة من اللاعبين المسلمين، فنشر مقطع فيديو مميزاً، ضم النجم الأردني موسى التعمري، والمغربيين أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي مع عبارة "مبارك عليكم الشهر يا أحباب عساكم من عوّاده. من الدوري الفرنسي إلى جميع الأمة العربية كل عام وأنتم بخير".

من جهته، اكتفى حساب الدوري الإيطالي بصورة شهدت حضور الجزائري حسام عوار نجم روما، إضافة للجزائري إسماعيل بن ناصر مع مجموعة من اللاعبين المسلمين الآخرين وعبارة "مبارك عليكم الشهر. رمضان كريم على كل محبي الدوري الإيطالي في كل مكان".

المساهمون