الحظ يدير ظهره مرة أخرى لغارسيا و"كامب نو" لا يغفر لديمبيلي

17 فبراير 2022
غارسيا تسبب بهدف نابولي (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

أدار الحظ ظهره مرة أخرى لإريك غارسيا، كما فعل في نهائي دوري الأمم بين إسبانيا وفرنسا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد خطأ كلف برشلونة هدفاً بلقاء نابولي في ذهاب دور خروج المغلوب لمسابقة الدوري الأوروبي، والذي أقيم الخميس.

وحسب تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدافع، وفي محاولته التدخل في هجمة لفريق نابولي، لمس الكرة، مما مكن المنافس من مواصلة اللعب رغم تواجده في حالة تسلل، في الوقت الذي اعترض فيه رجال تشافي هيرنانديز على الحكم الروماني استفان كوفاكس، الذي أوقف المباراة للتشاور مع حكم الفيديو المساعد، لكن الأخير أكد صحة الهدف.

وفي نهائي دوري الأمم، كانت هناك لقطة مشابهة للاعب ذاته، وانتهت بالهدف الذي أعطى اللقب لفرنسا، وفي تلك المناسبة، أكد غارسيا بعد نهاية المباراة، أن الحكم أخبره أن الكرة لمسته، مما تسبب في كسر التسلل.

صافرات جديدة على ديمبيلي

وأطلقت صافرات الاستهجان بوجه الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي لعب بديلاً خلال اللقاء ذاته، حيث تواصل جماهير الفريق الكتالوني انتقاد اللاعب، الذي مارس مع برشلونة لعبة "القط والفأر" خلال سوق الانتقالات الشتوي الأخير، بعد أن وافق على طلب النادي بتجديد عقده، لكن وكيل أعماله سار عكس ذلك، ليتكرر مشهد الصافرات، الذي تواجد أيضاً في لقاء أتلتيكو مدريد بالليغا.

المساهمون