الجماهير العراقية تتوقع مونديالاً استثنائياً في قطر وتكشف حظوظ المنتخبات العربية

بغداد
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
18 أكتوبر 2022
الجماهير العراقية تتوقع مونديالاً استثنائياً في قطر
+ الخط -

تترقب الجماهير العراقية، انطلاق كأس العالم 2022، الذي من المقرر أن تستضيفه قطر، في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022 المقبلين.

وقبل شهر تقريباً على العرس العالمي، أكدت الجماهير العراقية قدرة قطر على تقديم مونديال استثنائي على مختلف الأصعدة، لما تملكه من مقومات نجاح، على رأسها البنية التحتية.

ولم تفوت الجماهير العراقية الفرصة للتعبير عن دعمها الكامل لجميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، فيما ذهبت أغلب الترشيحات للمغرب وتونس، للذهاب بعيدا في العرس العالمي.

ورغم غياب "أسود الرافدين" عن المونديال، بدأت الجماهير في العراق ومنذ فترة ليست بالقصيرة، بالتحضير للتواجد في الدوحة من خلال حجز تذاكرها لمباريات المونديال والتي ستقام على ثمانية ملاعب من الطراز العالمي.

وستكون الجماهير، على موعد مع النسخة الأكثر تقاربا في التاريخ الحديث للبطولة، حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من استادات المونديال 75 كيلومترا.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة

رياضة

سادت حالة من الفرح والاحتفالات وسط مشجعي النشامى في محيط استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، عقب تأهل الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا.

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر شهد حضوراً كبيراً (هيكتور ريتامال/فرانس برس)

رياضة

تفاعل مشجعون عراقيون حضروا في استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، مع الانتصار الذي حققه منتخب بلادهم على حساب اليابان.