الجزائري مرباح ينال إعجاب جماهير الرجاء ويواصل الإبهار بالدوري المغربي

02 مارس 2022
الحارس الجزائري أعرب عن سعادته باللعب مع نادي الرجاء (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

يواصل الحارس الجزائري، غايا مرباح، التألق رفقة ناديه الرجاء الرياضي، منذ انضمامه للدوري المغربي لكرة القدم، قادماً من نادي شباب بلوزداد، في الوقت الذي يقدّم صاحب الـ27 عاماً مباريات على مستوى عالٍ، جعلت أنصار "النسور" الخضر، يشيدون به.

وبعدما فاز الرجاء، مساء أمس الثلاثاء، على حساب نظيره اتحاد طنجة،  بهدف لصفر، في إطار الجولة الـ19 من الدوري المغربي، عادت جماهير الرجاء، لتنوّه بالمردود الفني والبدني، الذي يقدّمه الحارس الجزائري غايا مرباح، والذي استطاع في ظرفٍ وجيز، التأكيد على أنّه واحد من أفضل الحراس، المتواجدين في الدوري المغربي لكرة القدم، في الفترة الحالية.

وفي تصريحات صحافية، لموقع هيسبورت المغربي، أكد الحارس الجزائري غايا مرباح، أنه فخور بحمل قميص الرجاء، وقال: "جمهور الرجاء عالمي، ومعروف بالأجواء التي يخلقها داخل الملاعب، أريد أن أشكرهم على تحفيزهم لجميع اللاعبين، خاصة أنني أتشرف بحمل قميص من حجم الرجاء".

وبخصوص المنافسة في حراسة المرمى، مع زملائه، مروان فخر وأمير الحداوي وأنس الزنيتي، تابع الحارس الجزائري: "نعمل من أجل صالح الرجاء، نتعاون في ما بيننا، والحارس الذي سيكون أفضل هو الذي سيلعب من أجل تحقيق الألقاب".

المساهمون