الجزائري زروقي يقضي أسابيعه الأخيرة في هولندا.. لهذا السبب

04 مارس 2022
اللاعب الجزائري الشاب راميز زروقي (Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية هولندية، أن اللاعب الجزائري الشاب راميز زروقي، أصبح قريباً جداً من مغادرة فريقه تفينتي، لأحد الأندية الراغبة في خدماته، وهذا الذي من المنتظر أن يرتسم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لبرنامج "فوتبال تيجد" الهولندي، الخميس، فإن راميز رزوقي يحظى باهتمام العديد من الأندية الفرنسية لضمه بعد نهاية الموسم، مشيراً إلى أنها أندية متوسطة وليست من أندية القمة، التي ترى أنه قادر على التأقلم مع أجواء "الليغ1"، خاصة مع إتقانه للغة الفرنسية منذ احتكاكه بلاعبي المنتخب الجزائري، الذي يضم لاعبين كذلك يتحدثون هذه اللغة.

وأكد المصدر ذاته أن راميز زروقي يقضي أسابيعه الأخيرة في الدوري الهولندي مع فريق تفينتي، كون إدارة الأخير ستعمل صيف العام الجاري على بيعه، والاستفادة من عائدات مالية، وذلك بعد وصول مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي عام 2023 إلى طريق مسدود.

ولعب راميز زروقي (23 عاماً) 22 مباراة مع فريقه تفينتي في الدوري الهولندي هذا الموسم، مسجلاً هدفين، مع العلم أنه أحد أبرز الأسماء التي سيعول عليها المدرب جمال بلماضي خلال المباراة المزدوجة للمنتخب الجزائري نهاية الشهر الحالي أمام الكاميرون، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

المساهمون