الجزائري بدران: كاد قلبي يتوقف بعد ركلتي الترجيحية ضد المغرب

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ديسمبر 2021
عبد القادر بدران
+ الخط -

أشاد عبد القادر بدران، نجم منتخب الجزائر، بأداء منتخب بلاده أمام نظيره المغربي، والذي حسمه "الخضر" بفارق ركلات الترجيح، السبت، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب "فيفا" قطر 2021.

وقال بدران، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد": "لعبنا مع منتخب قوي ومنسجم يلعب منذ سنوات، لكن الإرادة التي أظهرناها، صنعت الفارق طوال 120 دقيقة، رغم كل التعب الذي كان واضحاً علينا، كوننا خضنا مباراة صعبة كذلك أمام مصر، الطريق ما زال أمامنا، وهدفنا الفوز باللقب مهما كان الثمن".

وتحدث بدران عن سلسلة ركلات الترجيح قائلاً: "الحمد لله أنّها ابتسمت لنا وفيها أظهر اللاعبون تركيزاً كبيراً، ومثلما تعلمون الركلات الترجيحية فيها ضغط كبير، أما عن الركلة التي نفذتها، فقد شعرت أن قلبي كاد يتوقف لكون الحارس كان على وشك أن يمسكها".

ذات صلة

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة

رياضة

تفاعل اللاعب شانسيل مبيمبا، مع تأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى الدور الثاني في مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

المساهمون