الجبالي يتغنّى بمهاجم تونس الجديد حمدي العبيدي: لاعب مهاري

16 يونيو 2023
الجبالي أشاد بزميله حمدي العبيدي (الاتحاد التونسي/ Getty)
+ الخط -

يشهد الموسم الحالي من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، تألق المهاجم الشاب للنادي الأفريقي، حمدي العبيدي، وهو ما قاده إلى الانضمام لمنتخب بلاده تحسباً لمواجهة غينيا الاستوائية، السبت، والجزائر الثلاثاء. 

وتفاعل نجم "نسور قرطاج" عصام الجبالي مع وجود العبيدي (21 سنة) في معسكر منتخب تونس للمرة الثانية في مسيرته، بعدما انضم خلال شهر مارس/ آذار الماضي في الأيام الأخيرة من المعسكر، لتعويض المساكني المصاب. 

وقال الجبالي في تصريح لـ"العربي الجديد"، الخميس، قبل سفر منتخب تونس إلى غينيا الاستوائية: "حمدي بصدد تقديم أداء رائع مع النادي الأفريقي، لقد أثبت مهاراته مع فريقه، والآن نتمنى أن يستمر على هذا الشكل وأن يحصل على فرصه مع المنتخب".

ووصف مهاجم نادي غامبا أوساكا الياباني زميله الشاب بـ"اللاعب المهاري"، مشيراً إلى أن العبيدي يحظى مثل بقية الوافدين الجدد برعاية واهتمام من أصحاب الخبرة، قائلاً "كلّنا إخوة في المنتخب وهدفنا هو نجاح الفريق بشكل عام".

ويعتبر العبيدي أحد أهم اكتشافات الدوري التونسي هذا العام، بعد تسجيله 10 أهداف، في الوقت الذي تشهد فيه الكرة المحلية تراجعاً واضحاً في صناعة المهاجمين خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعل الجماهير والمتابعين يصنّفون حمدي كإحدى أبرز المواهب، المتوقع تألقها في منتخب تونس مستقبلاً.

المساهمون