التونسي بن سليمان يتلقى الإشادة من مدرب فريقه الدنماركي

16 مارس 2021
بن سليمان متألق في الدوري الدنماركي (Getty)
+ الخط -

تلقى نجم منتخب تونس لكرة القدم، أنيس بن سليمان، إشادة كبيرة من مدرب فريقه بروندبي الدنماركي، الذي تغنّى به طويلاً وعدّد نقاط قوته، ما يعطي اللاعب قيمة كبيرة، تزامناً مع رغبة فرق إيطالية في ضمه.

وقال المدير الفني لنادي بروندبي الدنماركي، نيلس فريديركسن، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق، الأحد: "أنا سعيد جداً بتطور أداء أنيس بن سليمان، لكن اللاعب عاش فترة إحباط بعد أن قضى سنة رائعة مع النادي".

وأضاف: "منذ تعاقدي مع الفريق مطلع العام الحالي، شاهدت تطوراً كبيراً في أداء بن سليمان، بات أكثر نضجاً ويتخذ قرارات صحيحة في أثناء اللعب. إنه هادئ في التعامل مع الكرة، ولا يتأثر بضغط المنافسين، ويسبب إرباكاً لهم".

وتابع المدير الفني لنادي بروندبي الدنماركي: "أنيس بن سليمان يملك بنية جسمانية قوية، ما يمكّنه من التغطية على الكرة بشكل متميز، ثم يفكر في نقل الكرة إلى الأمام وتقديم تمريرات رائعة إلى زملائه".

ولاعب وسط الميدان، أنيس بن سليمان (19 سنة)، إحدى المواهب الصاعدة في الكرة التونسية، وقد اختار العام الماضي اللعب لمنتخب "نسور قرطاج" رغم أنه يحمل الجنسية الدنماركية، وسبق له أن تقمص زيّ منتخب الدنمارك للشباب.

المساهمون