التونسي بن خليفة يتألق بـ"هاتريك" ويصنع الحدث في الدوري الياباني

20 اغسطس 2022
المهاجم التونسي نسيم بن خليفة (ماساشي هارا/Getty)
+ الخط -

تابع المهاجم التونسي نسيم بن خليفة، عروضه القوية في الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز ثلاثية في شباك غامبا أوساكا، ليقود ناديه هيروشيما للفوز بنتيجة (5-2)، في المباراة التي أقيمت السبت ضمن منافسات الجولة 26. 

وأحرز بن خليفة، الأهداف الثلاثة الأولى لفريقه في هذه المواجهة بطريقة رائعة تعكس مهاراته الجميلة، تحديداً في الدقيقة الـ(11) برأسية والدقيقة الـ(72) بتسديدة على الطائر، قبل أن يضيف الهدف الثالث له ولناديه، في الدقيقة الـ(77) بتسديدة قوية. 

ورفع بن خليفة رصيده إلى 5 أهداف في الدوري الياباني بعد 17 مباراة خاضها حتى الآن، ليقود فريقه هيروشيما إلى احتلال المركز الثاني في الترتيب العام بـ44 نقطة، خلف يوكوهاما المتصدر بـ48 نقطة. 

ويحمل بن خليفة (30 سنة) كذلك الجنسية السويسرية، وقد سطع نجمه في مونديال 2009 للناشئين، بعدما توّج مع هذا البلد الأوروبي باللقب، لكنه لم يلعب بعد لمنتخب تونس

وانتقل بن خليفة إلى نادي الترجي قبل سنتين، لكن التجربة لم تدم طويلاً ليغادر النادي العام الماضي ويحترف في الدوري الياباني، بعد تجارب عديدة في أوروبا، تحديداً في سويسرا وألمانيا وتركيا وبلجيكا دون أن يترك بصمة واضحة.

المساهمون