التونسية أنس جابر إلى دور الـ16 في بطولة "إيستبورن"

27 يونيو 2023
تسعى أنس جابر لتحقيق لقب جديد في مسيرتها (روبيرت برانغ/Getty)
+ الخط -

تأهلت النجمة التونسية، أنس جابر، إلى دور الـ16 في منافسات بطولة "إيستبورن" للتنس بعدما تفوقت على منافستها الإيطالية جاسمين باوليني، لتواصل مشوارها من أجل محاولة التتويج بلقب جديد في مسيرتها الرياضية، قبل المشاركة في بطولة "ويمبلدون" الكبيرة.

وحسمت النجمة التونسية، أنس جابر، المصنفة سادسة عالمياً تأهلها إلى دور الـ16 في منافسات بطولة "إيستبورن" البريطانية، الثلاثاء، على الملاعب العشبية، إثر تفوقها على منافستها الإيطالية جاسمين باوليني، بمجموعتين نظيفتين (6 – 3) و(6 – 3)، الثلاثاء، في مواجهة الدور الأول.

واستعادت النجمة التونسية صاحبة التصنيف السادس عالمياً توازنها إثر تجريدها الأسبوع الماضي من لقبها بطلة لدورة برلين المفتوحة للتنس بخروجها الصادم من الدور الأول أمام الألمانية، يولي نايمير صاحبة التصنيف الـ120 عالمياً.

واحتاجت جابر البالغة من العمر 28 عامًا إلى 66 دقيقة فقط، لتحقيق فوزها الثاني على باوليني بعد الأول في دور الـ64 لدورة مدريد العام الماضي.

وتسعى جابر لتحقيق اللقب الخامس في مسيرتها الاحترافية والثاني هذا العام بعد دورة تشارلستون الأميركية، وبالتالي رفع معنوياتها قبل المشاركة مطلع الأسبوع المقبل في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي بلغت مباراتها النهائية العام الماضي.

المساهمون