التعمري تابع مباراة الأردن من على النقالة.. وإصابته المؤثرة قد تبعده عن لقاء فلسطين

06 سبتمبر 2024
التعمري خلال نصف نهائي كأس آسيا، 6 فبراير 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تعادل منتخب الأردن مع الكويت 1-1 في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في مباراة شهدت تألق موسى التعمري.
- سجل التعمري هدف التقدم للأردن قبل أن يغادر مصاباً في الدقيقة 63، مما أثر على أداء الفريق الهجومي.
- إصابة التعمري بالكاحل قد تبعده عن لقاء فلسطين القادم، مما يضعف فرص الأردن في التصفيات.

اكتفى منتخب الأردن بالتعادل مع ضيفه الكويتي بهدف لمثله، مساء الخميس، ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الثانية، في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمّان، وشهد تألق وخروج موسى التعمري مصاباً.

وسجل لاعب مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري (27 سنة)، هدف التقدم للنشامى، قبل أن يغادر في الدقيقة الـ63، إثر تعرضه لإصابة قوية، في الوقت الذي كان فيه اللاعب ضحية للعديد من التدخلات العنيفة على طول مجريات الدقائق التي لعبها، وخصوصاً في الشوط الأول. وأصيب اللاعب على مستوى الكاحل، ليغادر على نقالة، بينما أظهرت مقاطع فيديو، تأثر اللاعب بالإصابة التي تعرض لها، وعلى الأغلب ستغيبه عن لقاء فلسطين، المقرر يوم الثلاثاء القادم، بحسب معلومات تحصّل عليها "العربي الجديد" من مصدره داخل الاتحاد الأردني، رفض الكشف عن اسمه.

وكان التعمري أبرز نجوم منتخب الأردن، وتسبب خروجه في إرباك الجانب الهجومي لكتيبة النشامى، التي باتت عاجزة عن صنع الهجمات المؤثرة، ما سمح للمنتخب الضيف بأخذ زمام المبادرة، ليتحصل على ركلة الجزاء التي عادل بها النتيجة، في الوقت المضاف من المواجهة.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.