"البريميرليغ" يفتح الباب أمام نجم جزائري آخر

09 مايو 2023
أصبح نجوم منتخب الجزائر محط أنظار أندية البريميرليغ (جون نيلسون/فرانس برس)
+ الخط -

انطلق نادي شيفيلد يونايتد في عملية مراقبة اللاعبين الراغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعد أن ضمن الفريق صعوده رسمياً إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، خلف المتصدر بيرنلي.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الثلاثاء، فإن إدارة شيفيلد يونايتد وجهت أنظارها صوب لاعب خط الوسط الجزائري هاريس بلقبلة، الذي ينتهي عقده مع فريقه بريست الفرنسي هذا الصيف، مما يعني أنه سيكون حراً من أي التزام.

وأضاف المصدر نفسه أن كشّافين من فريق شيفيلد يونايتد سيحضرون مباراة بريست وأوكسير المقررة الأحد المقبل ضمن الأسبوع الـ35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهذا من أجل مراقبة اللاعب هاريس بلقبلة، وكذلك الدخول في مفاوضات رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وفشلت مفاوضات إدارة بريست مع اللاعب هاريس بلقبلة لتجديد عقده الذي ينتهي نهاية شهر يونيو/ حزيران، حيث يفضل اللاعب خوض تجربة خارج الدوري الفرنسي، مع العلم أنه كان قريباً جداً الصيف الماضي من نادي رينجرز الاسكتلندي، لكن المفاوضات فشلت في آخر لحظة.

جدير بالذكر أن هاريس بلقبلة أصبح في الفترة الحالية خارج حسابات المدرب جمال بلماضي في منتخب الجزائر، وهذا منذ الظهور السيئ للخضر في أمم أفريقيا بالكاميرون مطلع العام الماضي، لكن قد يكون ظهور مميز في "البريمييرليغ"، في حال نجاح صفقة انتقاله لنادي شيفيلد يونايتد، كفيلاً بعودته من الباب الواسع.

المساهمون