البرتغال تحسم مواجهة تركيا وتمضي صوب نهائي الدور الفاصل

24 مارس 2022
تفوق منتخب البرتغال على تركيا في المباراة (بوراك أكبولوت/الأناضول)
+ الخط -

حسم منتخب البرتغال المواجهة القوية أمام منتخب تركيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الخميس، ليبلغ رفاق المخضرم كريستيانو رونالدو المباراة النهائية الفاصلة في التصفيات الأوروبية، من أجل تحديد هوية المتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ودخل منتخب البرتغال بقوته الضاربة إلى المواجهة القوية، أمام ضيفه منتخب تركيا على ملعب "إل دراغو"، وأعين كريستيانو رونالدو ورفاقه على حسم النتيجة لصالحهم في الشوط الأول، وعدم الدخول في متاهات تجعلهم يعانون.

واستطاع أوتافيو تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة الـ(15)، ليضيف بعدها زميله دييغو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة الـ(42)، بعدما وضع الكرة برأسية متقنة في شباك حارس منتخب تركيا، الذي لم يستطع صدها.

وتغيرت المعطيات بشكل جذري في الشوط الثاني، بعدما انتفض منتخب تركيا، واستطاع نجمه المخضرم بوراك يلمز تسجيل هدف في الدقيقة الـ(65)، وسط تراجع منتخب البرتغال إلى مناطقه الدفاعية، بحثاً عن الحفاظ على النتيجة.

وقبل نهاية اللقاء كاد منتخب تركيا أن يعادل النتيجة، لكن نجمه المخضرم بوراك يلمز أهدر ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ليحسم منتخب البرتغال المواجهة الصعبة، بهدف ثالث في الدقيقة الـ(94)، ويبلغ المباراة النهائية في الدور الفاصل، المؤهلة إلى مونديال قطر.

المساهمون