البدري يقترب من مغادرة الصفاقسي ومدرب تونسي مرشح لخلافته

28 يونيو 2023
الصفاقسي أنهى الموسم في المركز السادس بمرحلة التتويج (خالد دسوقي/ فرانس برس)
+ الخط -

أصبحت إمكانية رحيل المدير الفني المصري حسام البدري، عن النادي الصفاقسي التونسي ممكنة جدا في الفترة المقبلة، رغم أنه تعاقده مع الفريق قبل شهرين فقط، وتسلّم مهامه في وضع صعب للنادي في الدوري المحلي.

وكشف مصدر مسؤول من إدارة الصفاقسي، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، الأربعاء، أن الأمور تتجه لإنهاء التعاقد مع المدرب المصري، بسبب سوء النتائج وفشله في قيادة الفريق إلى مركز مؤهّل لإحدى المسابقات الأفريقية، الموسم المقبل. 

وأنهى الصفاقسي الموسم في المركز السادس في ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، وقد عرف الموسم وجها ضعيفا لهذا الفريق العريق، بسبب تواصل أزمته الإدارية والمالية.

وأضاف المصدر نفسه، أن التونسي نبيل الكوكي، الذي غادر أخيرا تدريب نادي شباب بلوزداد الجزائري، يعدّ أحد أبرز المرشحين لخلافة البدري، لكن المفاوضات الرسمية لم تنطلق بين المدرب وإدارة النادي حتى الآن. 

وكان البدري قد أشار إلى إمكانية رحيله عن الصفاقسي، عندما أكد في تصريحات بعد مباراة فريقه ضد تطاوين، الثلاثاء، أنه سيجتمع مع إدارة النادي بعد مباراة الجمعة ضد الاتحاد المنستيري، لحسم مستقبله بشكل نهائي. 

وانتقد البدري موافقة إدارة الصفاقسي على خوض مواجهتي الدور التمهيدي الأخير لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العرب، مطلع شهر يوليو/تموز، بما أن الفريق لن يعوّل على 8 لاعبين تنتهي عقودهم نهاية هذا الشهر.

المساهمون