الإعلام الإسباني يجمع على اقتراب مبابي من الريال والدليل بند في عقده

24 مايو 2023
انتقال مبابي للريال يواصل إثارة الجدل (كريستيان لويغ/Getty)
+ الخط -

أجمعت وسائل الإعلام الإسبانية على اقتراب النجم الفرنسي، كيليان مبابي من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، واستندت في خبرها إلى عدد من المعطيات التي اتخذها النجم العالمي مؤخرا.

ووفقا لما نشره الحساب الرسمي لبرنامج "إلـ شيرينغيتو" الإسباني، الأربعاء، أمسى كيليان مبابي أقرب من أي وقت مضى للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، لكن سيتأجل حمله للألوان البيضاء إلى غاية نهاية عقده مع باريس سان جيرمان عام 2024.

ولا يزال مبابي مرتبطا بناديه الفرنسي عبر عقد يفرض عليه البقاء في الموسم المقبل، كما يمتلك بندا يتيح له فرصة إضافة موسم آخر، لكنه يرفض أن يفعله حسبما أشارت إليه صحيفة "إلـ ديسماركي" الإسبانية، وهذه المعطيات أعادت الحديث حول اقترابه من "الملكي".

ولكن مجلس إدارة باريس سان جيرمان سيحاول الاستفادة من الصفقة بعد التأكد من نية مبابي الرحيل بعد موسم، إذ سيسعى لتسويقه إلى ريال مدريد تفاديا لمغادرته دون مقابل، خاصة أنه يبقى نجما مطلوبا في عدة أندية كبيرة، ومنها من هو قادر على تقديم عرض مالي قوي مثل "الميرينغي".

وسيحاول ريال مدريد تضميد جراح فشل صفقة اللاعب في أكثر من مناسبة، حيث حاول الرئيس فلورنتينو بيريز ضمه في 2017، ثم عامي 2021 و2022، لكنه فشل أمام خبرة وتمرس الإدارة القطرية في باريس سان جيرمان، وهذا بعد أن قرر الفرنسي تمديد عقده في مفاجأة لم يتوقعها المتابعون.
 

المساهمون