الإصابة تهدد مشاركة نجم المنتخب المغربي أمام السودان وغينيا

13 اغسطس 2021
سفيان أمرابط تواجد بمونديال 2018 (Getty)
+ الخط -

 

يواجه المنتخب المغربي الأول نظيريه السوداني والغيني، في 1 و5 سبتمبر/أيلول المقبل، لذلك شرع المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، في إعداد قائمة "أسود الأطلس" التي ستدخل معسكراً تدريبياً، بمركز محمد السادس لكرة القدم، في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وعلم "العربي الجديد"، بأن  المدير الفني حاليلوزيتش، رفقة سعيد زكيني طبيب المنتخب المغربي، يتابعان تطور الحالة الصحية للاعب سفيان أمرابط، الذي بات مهدداً بالغياب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده.

وشرع أمرابط (24 عاماً) في الخضوع لعملية التعافي مع ناديه فيورنتينا، بعد فترة راحة قضاها في هولندا، التي سافر إليها بعد الجراحة الناجحة التي خضع لها في العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، في انتظار تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية في صفوف الفريق البنفسجي.

ولم يشارك أمرابط، باقي زملائه اللاعبين داخل فيورنتينا، مرحلة التحضيرات للموسم الرياضي الجديد للكالتشيو، مقابل ذلك، حضر مواطنه يوسف مالح، الذي بات مرشحاً للتواجد بعرين "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة.

ميركاتو
التحديثات الحية

ويتدرب أمرابط في الوقت الحالي، على انفراد في مقر تدريبات فيورنتينا، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً من الناحية البدنية، نهاية الشهر الجاري، ورغم ذلك سيكون غير متاح للسفر إلى المغرب، من أجل الانضمام لصفوف كتيبة حاليلوزيتش.

المساهمون