الأهلي المصري يرفض طلباً للترجي من أجل التعاقد مع لاعبه الشاب

08 يوليو 2024
لعب الترجي ضد الأهلي في إياب نهائي أبطال أفريقيا، 25 مايو 2024 (محمد الشاهد/الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدارة نادي الترجي التونسي تسعى لتعزيز صفوف الفريق استعداداً لموسم 2024-2025 وكأس العالم للأندية.
- الترجي يرغب في ضم اللاعب التونسي محمد الضاوي من الأهلي المصري، لكن الأهلي يرفض بيعه أو إعارته بسبب المنافسة القوية بين الفريقين.
- الضاوي قد ينتقل إلى فريق عربي آخر، مثل الرجاء البيضاوي المغربي، بعد عدم حصوله على فرص كافية في الأهلي.

تتابع إدارة نادي الترجي التونسي رحلة البحث عن لاعبين مميزين، من أجل التعاقد معهم في "الميركاتو" الصيفي، وتعزيز صفوف الفريق، استعداداً لموسم 2024-2025، الذي سيشهد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بالولايات المتحدة الأميركية، الصيف المقبل.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي الترجي، في حديث لـ"العربي الجديد"، اليوم الاثنين، أن قائمة المرشحين للتعاقد مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، ضمّت اللاعب التونسي الشاب بالنادي الأهلي المصري، محمد الضاوي (21 عاماً)، الشهير بـ "كريستو"، وعبّر الترجي رسمياً عن رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه، تزامناً مع عجزه عن اقتلاع مقعده في تشكيلة نادي القرن الأفريقي.

وأضاف المصدر نفسه أن الترجي انطلق في الاتصالات مع الضاوي ووكيل أعماله، منذ فترة طويلة، وقدم له عرضاً للانضمام إلى الفريق، لكن إدارة الأهلي رفضت فكرة بيع اللاعب إلى النادي التونسي، حتى وإن كان على سبيل الإعارة لموسم واحد، ويبدو أن الفريق المصري لا يريد انتقال "كريستو" الى الترجي بالذات، نظراً لأن المنافسة قوية بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ولا يتحمس الأهلي المصري لفكرة تقوية صفوف الترجي، الذي يعتبر أحد أبرز منافسيه على لقب دوري الأبطال، كل موسم، لذلك فإن انتقال الضاوي إلى الترجي قد يساهم في تعزيز حظوظ الفريق التونسي بالبطولة القارية، وفي المقابل قد يغادر "كريستو" الأهلي نحو أحد الفرق العربية على سبيل الإعارة، وسط حديث في الصحف المصرية عن اقترابه من نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وانتقل الضاوي من النجم الساحلي التونسي إلى الأهلي المصري، صيف 2023، لكنه لم يلعب كثيراً مع بطل أفريقيا، ولم ينل ثقة المدير الفني لنادي القرن، السويسري مارسيل كولر، رغم أنه أحد أفضل المواهب الصاعدة في تونس، خلال السنوات القليلة الماضية، بالنظر إلى المستويات الجيدة، التي قدمها مع منتخب تونس تحت 20 عاماً، خاصةً في بطولة كأس العالم للشباب بالأرجنتين، العام الماضي.

المساهمون