اضحك مع مورينيو: أبرز طلعات بالوتيلي التي أذهلتني!

22 ديسمبر 2014
جوزيه مورينيو مع لاعب إنتر السابق بالوتيلي (Getty)
+ الخط -

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن موقف طريف جديد جمعه باللاعب الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي خلال تعاملهما بفريق إنتر ميلان، حيث رفض "سوبر ماريو" الحضور إلى اجتماع بمكتب "سبيشل وان" لرغبته في مشاهدة تجارب سباقات "فورمولا واحد".

وروى مورينيو الموقف خلال مقابلة أجراها لقناة "بي تي سبورت" قائلا "طلبت ذات مرة من بالوتيلي أن يحضر إلى مكتبي في تمام الساعة الثانية ظهرا، لكنه لم يحضر، وحين اتصلت به لمعرفة السبب أصابني رده بالذهول، لقد أخبرني بأنه مشغول بمتابعة تجارب الفورمولا".

وتابع مورينيو "برر بالوتيلي ذلك بقوله (يمكنني أن أحضر إلى مكتبك في أي يوم، لكن الفورمولا تقام في إيطاليا مرة واحدة في العام)، في المقابل سبق لمورينيو أن صرح بأنه يمكنه كتابة كتاب كوميدي من 200 صفحة عن مهاجم ليفربول الإنجليزي الحالي ليسرد خلاله المواقف الطريفة التي جمعته باللاعب المثير للجدل دوماً.

وذكر مدرب تشيلسي الحالي موقفا سابقا حين كان إنتر يخوض مباراة ضد مضيفه روبن كازان الروسي في دوري أبطال أوروبا، وكان مورينيو يفتقد لخدمات المهاجمين الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني دييجو ميليتو، ولم يجد بديلا إلا بالوتيلي، الذي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 42 أو 43، على حسب قوله.

وأضاف مورينيو في مقابلة لقناة "سي إن إن": "قضيت نحو 14 دقيقة من الـ15 دقيقة المتاحة في الاستراحة أتحدث مع بالوتيلي، ماريو أرجوك أنا لا أستطيع تغييرك، فلا يوجد مهاجم آخر على الدكة، أرجوك لا تحاول لمس أحد، فقط العب كرة القدم، وإن فقدت الكرة لا تستجب لاستفزازات أي لاعب، لا تُظهر أي ردة فعل إن أخطأ الحكم،" لكن في الدقيقة 46، تلقى بطاقة حمراء ثم انفجر مورينيو ضحكا.

المساهمون