اجتماع مرتقب لحل أزمة بلعمري مع الوداد ونادٍ جزائري يقترب من ضم اللاعب

10 فبراير 2023
المدافع الجزائري جمال بلعمري (تور ويغنير/Getty)
+ الخط -

يُواصل الدولي الجزائري جمال بلعمري سعيه للتوصل إلى حلٍ مع نادي الوداد الرياضي المغربي، بعد أن وقع على عقد مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليعود بعدها بساعات ويُطالب رئيس النادي سعيد الناصيري بفسخه، وهو ما لم يُوافق عليه الأخير، ما وضع المدافع الجزائري في ورطة.

وأفاد مصدر مقرّب من بلعمري، رفض ذكر اسمه، "العربي الجديد"، الجمعة، بأنّ الأخير حاول إيجاد حلّ ودي مع رئيس الوداد بفسخ عقده، من أجل التوقيع على كشوفات نادي شبيبة القبائل الجزائري، غير أنّ الناصيري لا يرد على اتصالاته الهاتفية، ما أثار حفيظة بلعمري.

وأوضح المصدر نفسه أنّ بلعمري قرّر السفر إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة، للاجتماع برئيس الوداد من أجل إيجاد حل معه، مؤكداً أنّ بلعمري يعيش فترة صعبة بسبب هذه الأزمة، بعدما بات ممنوعاً من التوقيع لأي نادٍ إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، بحكم أنه وقّع مع الوداد.

وأكد ذات المصدر أنّ بلعمري لا يريد العودة إلى الجزائر إلا وقد توصل إلى حلٍ مع رئيس الوداد، وينوي أن يستعين ببعض الوسطاء لإقناع الناصيري بالتوقيع على فسخ عقده، كما أنه لا يرغب في الانضمام إلى "الأحمر" إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

والجدير بالذكر أنّ بلعمري (33 سنة) وقّع على عقد انتقاله إلى صفوف نادي الوداد في الميركاتو الشتوي الأخير، قبل أن يقرر العودة إلى الجزائر بشكل مفاجئ بسبب عدم اقتناعه بالأجواء التي رافقت توقيعه في صفوف النادي.

المساهمون