اجتماع السد وبرشلونة لأجل تشافي ينتهي... هل حُسم قرار الرحيل؟

04 نوفمبر 2021
تشافي مدرب فريق السد القطري (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

انتهى الاجتماع الذي جرى في الدوحة بين ناديي برشلونة والسد وممثلي تشافي هيرنانديز دون اتفاق، في ظل مساعي إدارة عملاق إسبانيا لانتداب المدرب الشاب لقيادة فريقه الكروي.

ماتيو أليماني، مدير كرة القدم بالنادي الكتالوني، ورافا يوستي، نائب رئيس النادي، كانا ممثلين عن برشلونة سعيا للوصول إلى صيغة اتفاق، بينما حضر أرتورو كاناليس وفيرناندو سولانز من جانب المدرب، بحسب تقرير لصحيفة "سبورت" الكتالونية.

على الرغم من حقيقة أن تشافي وبرشلونة عقدا بالفعل اتفاقًا منذ أيام، لم يتبق الآن سوى دفع نادي برشلونة الشرط الجزائي، الذي لم يتم الكشف عن قيمته حتى الآن.

وفي التصريحات الأخيرة، أظهر المدرب حماسته للجلوس على دكة البدلاء في برشلونة، وناشد كلا الناديين لإيجاد صيغة من شأنها أن ترضي الطرفين.

وفي هذا الاجتماع الأول، لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، فيما كان عشاء العمل هذا بمثابة الجولة الأولى لمعرفة الوضع بشكل مباشر، فيما اتفق الأطراف الثلاثة على مواصلة المفاوضات صباح الخميس، وإغلاق الاتفاقية بشكل نهائي.

ولا يريد الفريق الكتالوني دفع قيمة كبيرة للشرط الجزائي، بينما يواصل النادي القطري الحفاظ على موقفه بعدم السماح للمدرب بالرحيل في هذه الفترة، في ظل منافسة الفريق على أكثر من جبهة.

المساهمون