إنزاغي يفاجئ القادري ويقدم له هدية ثمينة قبل بطولة كأس أمم أفريقيا

01 نوفمبر 2023
يسعى القادري للاستفادة من جميع المواهب التونسية (كليف مايسون/Getty)
+ الخط -

تلقى منتخب تونس لكرة القدم خبراً ساراً من إيطاليا، إذ عاد المدافع ديلان برون إلى النشاط بعد غياب لأكثر من 5 أشهر عن المباريات الرسمية، عندما شارك مع سالارنيتانا في مباراة الكأس المحلية ضد سامبدوريا، مساء الثلاثاء.

وحاز برون على ثقة المدير الفني الجديد للفريق، الإيطالي فيليبو اينزاغي، الذي أشركه لأول مرة خلال هذا الموسم، ليقدم النجم التونسي مباراة جيدة وحاز على تقييم 7.1 حسب موقع "سوفا سكور"، وساهم في عذارة شباك فريقه الذي فاز برباعية نظيفة ووصل إلى الدور ربع النهائي.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد" على معلومة من الجهاز الفني لمنتخب تونس، تفيد بأن المدرب، جلال القادري تلقى، مشاركة برون بارتياح كبير، بما أنها ستفتح له أبواب العودة لقائمة "نسور قرطاج" الذي يحتاج كثيراً لبرون، نظراً لنقص الخيارات في مركز خط الدفاع.

ووفقاً للمصدر نفسه فإن انضمام برون إلى المعسكر المقبل في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، تبقى واردة جداً، اذا نجح في تثبيت نفسه في تشكيلة نادي سالارنيتانا الذي ينافس في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، خلال الأيام المقبلة.

وسيمثّل برون تعزيزاً مهماً لمنتخب تونس قبل بداية بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج عام 2024، خصوصاً وأن الفريق يحتاج لتعزيز أخر إلى جانب الثنائي الأساسي، ياسين مرياح ومنتصر الطالبي، في وقت يمر اللاعب، نادر الغندري، بفترة شك مع ناديه عجمان الإماراتي.

المساهمون