إنتر ويوفنتوس في منافسة لضمّ لاعب ليفربول المهمش

12 نوفمبر 2023
ليفربول لا يريد تجديد عقد ألكانتارا (جون بويل/Getty)
+ الخط -

سيغادر اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا نادي ليفربول الصيف المقبل، حيث تشير بعض التقارير إلى أن بعض الأندية الإيطالية مهتمة بالحصول على خدماته، تحديداً إنتر ميلانو ويوفنتوس.

ودخل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عاماً، والذي انضمّ إلى فريق يورغن كلوب من بايرن ميونخ في سبتمبر/ أيلول 2020، العام الأخير من عقده مع الريدز، الذي لا يخطط لتجديد عقده مع النادي.

ولم يلعب تياغو دقيقة واحدة هذا الموسم بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ في شهر إبريل/ نيسان الماضي، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب في يناير/ كانون الثاني، بعد ثمانية أشهر تقريباً من معاناته من هذه المشكلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل السبت، أنّه من المقرر مغادرة تياغو لليفربول في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، وسط اهتمام كلّ من إنتر ويوفنتوس باتخاذ خطوة للأمام لضمّ لاعب خط الوسط.

وبحسب ما ورد، عرض عليه النيرازوري بالفعل عقدًا لمدة عامين، براتب أقل بكثير من صافي 12 مليون يورو لكل موسم، والذي يتقاضاه حالياً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويُفكر يوفنتوس في اتخاذ خطوة في الصيف المقبل، لكنّ عملاقي الدوري الإيطالي ليسا وحدهما في الساحة، حيث تراقب أندية من المملكة العربية السعودية والدوري الأميركي أيضاً اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً.

المساهمون