إنتر ميامي يتعادل في آخر مباراة لميسي قبل كوبا أميركا

02 يونيو 2024
من مواجهة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي فجر الأحد على ملعب شايس (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميامي يتعادل مع سانت لويس سيتي بنتيجة (3-3) في آخر مباراة لميسي قبل انضمامه لمنتخب الأرجنتين لكوبا أميركا، مع أهداف من ميسي، سواريز، وألبا.
- التعادل يمنع إنتر ميامي من تحقيق الفوز الذي كان سيعزز موقعه في صدارة الدوري الأميركي، خاصة بعد خسارته السابقة أمام أتلانتا.
- رغم التعادل، يحافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب بـ35 نقطة، بينما يظل سانت لويس في المركز الـ23 بـ17 نقطة، وميسي يغيب عن المباراة القادمة بسبب كوبا أميركا.

تعادل فريق إنتر ميامي أمام منافسه فريق سانت لويس سيتي (3-3)، فجر الأحد، في منافسات بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم لموسم 2023-2024، وذلك في آخر مباراة خاضها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب الأرجنتين تحضيراً للمشاركة في بطولة كوبا أميركا التي تنطلق يوم 15 يونيو/ حزيران الحالي.

وساهم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي (هدف) والأوروغوياني لويس سواريز (هدف) والإسباني جوردي ألبا (هدف)، في تسجيل الأهداف الثلاثة لفريق إنتر ميامي في المواجهة، لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الفوز، لأن فريق سانت لويس سيتي سجل ثلاثة أهداف أيضاً، وحرم المتصدر فوزاً مهماً كان كفيلاً برفع عدد نقاطه في المركز الأول.

وكان فريق إنتر ميامي قد خسر المباراة الماضية أمام فريق أتلانتا (3-1)، فيما كسر سانت لويس سلسلة من الخسارات في المباريات الثلاث الأخيرة، أمام كل من لوس أنجليس وسينسيناتي وسياتل، على الترتيب، ليُسجل فريق إنتر ميامي التعثر الثاني توالياً (خسارة وتعادل)، بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبهذا الفوز، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق سانت لويس عند 17 نقطة في المركز الـ23 في ترتيب بطولة الدوري الأميركي، وسيرتاح إنتر ميامي حتى الـ16 من شهر يونيو الحالي عندما يواجه فريق فيلادلفيا، ولن يُشارك ميسي في المباراة بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا.