إقصاء النجوم يعيد السعادة لأنشيلوتي قبل استئناف صراع الألقاب

12 ديسمبر 2022
يسعى أنشيلوتي للعودة بقوة إلى المنافسات بعد نهاية المونديال (Getty)
+ الخط -

قدم فريق ريال مدريد الإسباني 12 لاعباً للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، وهو رقم اعتبره المدير الفني، كارلو أنشيلوتي كبيراً، لكن خيبته سرعان ما تحولت لسعادة كبيرة بعد إقصاء نجومه واحداً تلو الآخر في المنافسة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن المدرب الإيطالي سيكون سعيداً بعدما أعد برنامج تدريبات للاعبيه، وسيتمكن من تطبيقه بحضور أغلبهم، وهذا بعد إقصاء ألمانيا وعودة روديغر، وفالفيردي مع أوروغواي، إضافة إلى أسماء ثانية.

وتستثنى من قائمة ريال مدريد 3 أسماء فقط، ومن بينهم الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيلعب المباراة نصف النهائية ضد منتخب الأرجنتين، كذلك تشواميني وكامافينغا مع منتخب فرنسا المقبل على مواجهة المغرب في قمة نارية.

وخشي أنشيلوتي قبل المنافسة العالمية من خلل في التحضير، خصوصاً أن أغلب منتخبات نجومه كانت مرشحة لبلوغ الأدوار الأولى، لكنها خابت مثل ألمانيا وبلجيكا حيث كورتوا وهازارد، وحتمت عودتهم السريعة في وقت أن استئناف مباريات الدوري الإسباني أمست قريبة جداً، وستكون في 30 ديسمبر/كانون الأول أمام نادي بلد الوليد.

هذا ويعقد أنشيلوتي آمالا كبيرة على الفترة المقبلة لإنهاء الموسم بقوة، إذ يحتاج ريال مدريد إلى توفر جميع الظروف في ظل المنافسة الكبيرة بينه وبين برشلونة على لقب الدوري من جهة، وإصرار أندية أوروبية كبيرة على سلبه تاج بطل دوري أبطال أوروبا من جهة أخرى.

ومن المستبعد أن يُدعم فريق ريال مدريد الإسباني بلاعبين جددا خلال الفترة المقبلة، إذ أكد الإيطالي أنه يمتلك مجموعة متكاملة قادرة على التألق هذا الموسم.

المساهمون