إغمان لـ "العربي الجديد": مواجهة البرازيل حافز كبير للاعبي الأولمبي المغربي

05 سبتمبر 2023
يسعى إغمان لأن يكون واحداً من نجوم منتخب المغرب الأولمبي (تويتر)
+ الخط -

كشف حمزة إغمان، لاعب المنتخب الأولمبي المغربي عن سعادته البالغة بوجوده ضمن القائمة النهائية، المستدعاة للمباراتين الوديتين ضد البرازيل في 7 و11 سبتمبر/ أيلول الحالي، على ملعب فاس، استعداداً لمنافسات الألعاب الأولمبية المقرر تنظيمها في باريس الصيف القادم.

وقال حمزة إغمان في تصريح خاص لـ "العربي الجديد"، الثلاثاء، إنه تلقى دعوة المدرب، عصام الشرعي، بفرحة كبيرة، وكله أمله في أن يقدم عروضاً أفضل برفقة الأولمبي المغربي، حتى يكون في كامل جهوزيته خلال أولمبياد باريس 2024.

وأضاف إغمان "أنا سعيد بثقة المدرب عصام الشرعي بمؤهلاتي الفنية والبدنية، رغم غيابي عن بعض مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي نظمت في المغرب في يونيو/ حزيران الماضي، وذلك بداعي الإصابة، لكن أشعر حاليا أنني على أفضل ما يرام لتقديم الأفضل للمنتخب الأولمبي".

وحول طموحاته مع المنتخب الأولمبي المغربي، أكد إغمان، أحد هدافي الجيش المغربي، الموسم الماضي، أنها تتحدد في المنافسة على مكانته ضمن القائمة النهائية لمنتخب المغرب تحت 23 سنة، التي سيعتمد عليها المدرب عصام الشرعي في أولمبياد باريس، وأيضاً في لعب دور بارز مع نادي الجيش الملكي في الموسم الكروي الحالي.

واعتبر إغمان مواجهة البرازيل، الخميس المقبل، فرصة سانحة للاعبي المنتخب الأولمبي، لإظهار ما لديهم أمام منافس يملك لاعبين من مستوى عال، وتابع قائلاً "ستكون هذه المباراة حافزاً كبيراً لنا، من أجل الوقوف على مدى جهوزيتنا لخوض منافسات الأولمبياد، كما ستتيح للمدرب الشرعي ومساعديه اختبار لاعبين جدد".

والجدير بالذكر أن إغمان كان ضمن المساهمين في تتويج الأولمبي المغربي بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، قبل أن تبعده الإصابة عن خوض المباراة النهائية ضد منتخب مصر.

المساهمون