الإعلام البرتغالي يبرز فوز بنفيكا ونجم الفريق يؤكد: لم يكن اختباراً كبيراً

30 سبتمبر 2021
رافا سيلفا نجم نادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
+ الخط -

تغنّت الصحافة البرتغالية بانتصار بنفيكا الكاسح على برشلونة في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الأربعاء على ملعب النور في العاصمة لشبونة، فيما أحرج نجم الفريق رافا سيلفا النادي الكتالوني بتصريحات نارية.

في البداية صحيفة ريكورد التي عنونت "بنفيكا يعبر فوق برشلونة في ليلة أوروبية تاريخية، سجل داروين نونيز هدفين وكان بطل المواجهة الرائعة للنسور".

فيما قالت صحيفة أبولا "بنفيكا في انتصارٍ تاريخي على برشلونة. فاز فرق خورخي جيسوس 3-0 على عملاق كتالونيا، محققاً أول فوزٍ له في مرحلة مجموعات دوري الأبطال، هو فوزٌ غير مسبوق أيضاً منذ النهائي الشهير لكأس الأبطال الأوروبي عام 1961".

يُذكر أن برشلونة لم يخسر أمام بنفيكا سوى مرة واحدة قبل هذه المواجهة كانت في عام 1961 بنهائي الأبطال بنتيجة 3-2، ليفوز بعدها 3 مرات ويتعادل في 3 مناسبات أمام بنفيكا.

من جانبٍ آخر قلل لاعب بنفيكا رافا سيلفا في تصريحات نقلها موقع "إليفين سبورت"، بعد المباراة من حجم الانتصار "لا أعتقد أنه كان اختباراً كبيراً، لقد كانت مجرد مباراة أخرى أمامنا وأردنا الفوز بها، كانت فقط لإظهار ما كنا عليه وأننا نريد أن نستمرّ، برشلونة رائع لكن علينا التركيز لأننا نمتلك فريقاً ممتازاً، التسجيل في مرمى برشلونة؟ شعور جيد لكنه مثل جميع الأهداف التي سجلتها أشعر أنني أساعد الفريق للفوز".

المساهمون