إعصار هالاند يضرب بقوة.. هاتريك تمريرات حاسمة وهدفان

14 اغسطس 2021
بداية قوية للنرويجي هالاند (Getty)
+ الخط -

 

نجح بوروسيا دورتموند في تحقيق بداية قويةٍ في الدوري الألماني لكرة القدم، وحقق انتصاراً مستحقاً على إنتراخت فرانكفورت بنتيجة 5ـ2، وضعه في مقدمة الترتيب سريعاً، بعد أن أثبت هجومه جاهزية كبرى بقيادة نجم النجوم النرويجي إيرلينغ هالاند.

ولم يصمد فرانكفورت إلا 27 دقيقة، بعد أن عدل النتيجة إثر هدف عكسي من لاعب دورتموند فيلكس، ولكن سرعان ما عاد هجوم دورتموند ليقلب المعطيات في المباراة ويحقق انتصاراً يرفع به سقف طموحاته في هذا الموسم.

واقترن انتصار دورتموند بتألق نجمه النرويجي إيرلنغ هالاند، الذي كان نجم المباراة من دون منازع، بفضل مساهمته الكبيرة في أهداف فريقه ومساعدته على استعادة التقدم في اللقاء في مرحلة أولى، ثم تأمين الانتصار لاحقاً.

وكان هالاند صاحب التمريرة الحاسمة، التي مكنت ماركو رويس من افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ23، وعاد النرويجي في الدقيقة الـ32 ليصنع الهدف الثاني بعد هجوم سريع أنهاه بتمريرة إلى البلجيكي هازارد.

وبصم هالاند على تقدم فريقه في النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول ليدخل رفاقه حجرات الملابس دون ضغط كبير. وفي بداية الشوط الثاني مرر هالاند كرة الهدف الرابع إلى جيوفاني رينا.

وإثر محاولات عديدة، تمكن النرويجي من إضافة الهدف الثاني في رصيده والخامس في اللقاء، بعد أن أحبط خطة التسلل وانفرد بالحارس محرزاً الثنائية.

وكان هالاند قد سجل خلال أول لقاء رسمي هذا الموسم، في الأسبوع الماضي، ثلاثة أهداف في لقاء الكأس، وقاد فريقه إلى التأهل، وأرقامه في بداية الموسم تؤكد أنّه مصرّ على تأكيد مستواه الرائع الذي ميزه خلال الموسم الماضي.

المساهمون