إسلام سليماني ورحلة البحث عن التألق... هل يعود إلى تركيا أم إنكلترا؟

02 يونيو 2022
عانى سليماني من مشاكل كبيرة مع مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (غولتار فاتيا/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري المخضرم إسلام سليماني عملية البحث عن استمرار مسيرته الاحترافية، بعدما انتهى مشواره مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي عقب المشاكل الكبيرة مع مدرب الفريق، حيث يحظى اللاعب (33 عاماً)، باهتمام كبير من أندية أوروبية.

وكشف موقع "فانتيك" التركي، الأربعاء، أنّ إدارة نادي فنربخشة تريد الحصول على خدمات النجم الجزائري إسلام سليماني مرة أخرى، بعدما لعب مع الفريق في موسم 2018/ 2019، واستطاع تسجيل 5 أهداف في 25 مواجهة.

وتابع أن إدارة نادي فنربخشة تعلم صعوبة مهمتها في إقناع المهاجم الجزائري بالعودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري التركي الممتاز، بسبب المنافسة من قبل نوتنغهام فورست الصاعد حديثاً إلى "البريميرليغ".

وأوضح أن إدارة نوتنغهام فورست استفسرت عن وضعية الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر مع ناديه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حتى يجري تقديم عرض رسمي من أجل ضم سليماني في سوق الانتقالات.

واختتم أنّ قرار العودة إلى منافسات الدوري التركي الممتاز أو "البريميرليغ" يبقى بيد سليماني، الذي يسعى إلى البقاء في أقوى البطولات الأوروبية من أجل ضمان مكان له في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر.

المساهمون