إريكسن في "البريميرليغ" مجدداً: عودة ملك التسديد من الخارج

31 يناير 2022
إريكسن يُجيد التسديد من الخارج دائماً (ستيفن بوند/Getty)
+ الخط -

 

أعلن فريق برينتفورد الإنكليزي التوقيع مع لاعب خط الوسط الدنماركي، كريستيان إريكسن، بشكل مفاجئ وغير متوقع، ليُعلن عودة اللاعب إلى الملاعب بعد تعرضه لأزمة قلبية مع منتخب بلاده في بطولة "يورو 2020"، ليعود إريكسن إلى الدوري الذي أبدع فيه كثيراً.

ونشر فريق برينتفورد الإنكليزي فيديو كشف فيه عن صفقة التعاقد مع إريكسن من خلال إظهار ملامح اللاعب مع قميصه الجديد في غرفة ملابس الفريق، كما نشر فيديو خاصا باللاعب يتحدث للجماهير عن عودته مُعبراً عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الملاعب من جديد.

ويملك الدنماركي، كريستيان إريكسن، رقماً مُميزاً في "البريميرليغ" لم يتفوق عليه أي لاعب آخر منذ عام 2013، وذلك منذ رحيله إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، ما يعني أنه ربما يكون الأفضل في هذه الميزة والتي ستكون حاضرة مع فريق برينتفورد.

ويُعد إريكسن منذ عام 2013، الأكثر تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء برصيد 23 هدفاً وهو الذي كان يلعب مع فريق توتنهام آنذاك، ويتقدم اللاعب على المهاجم الأرجنتيني لفريق مانشستر سيتي سابقاً، سيرجيو أغويرو، البلجيكي، كيفن دي بروين، الإنكليزي، هاري كين، الذين سجلوا 21 هدفاً من الخارج.

وسيكون إريكسن إضافة كبيرة لفريق برينتفورد في منافسات "البريميرليغ" والذي يُقدم مستوى جيدا منذ صعوده من الدرجة الإنكليزية الأولى، وسيُحاول نجم الدنمارك الذي عانى من أزمة قلبية قبل أشهر لاستعادة مستواه المُميز وتحسين مردود برينتفورد الهجومي.

المساهمون