إبراهيم دياز لـ"العربي الجديد": فخور بتمثيل المغرب وسأترجم حب الجماهير داخل الملعب

18 مارس 2024
دياز سعيد بدعم منتخب المغرب (خوان مانويل سيرانو آرسي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، يعبر عن فخره بالانضمام لمنتخب المغرب واستعداده للمشاركة في المباريات ضد أنغولا وموريتانيا، مؤكدًا عزمه على إسعاد الجماهير المغربية.
- استقبال حافل لإبراهيم دياز في مطار الرباط سلا بحضور عائلته وتغطية إعلامية كبيرة، مما يعكس الاهتمام الكبير بانضمامه لـ"أسود الأطلس".
- وصول غالبية المحترفين المغاربة إلى مركز محمد السادس بالرباط للمشاركة في المعسكر التدريبي، استعدادًا للسفر إلى أغادير لخوض المباريات القادمة، مما يشير إلى تحضيرات مكثفة للمنتخب المغربي.

كشف إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته وفخره بانضمامه إلى منتخب المغرب لخوض المعسكر التدريبي في مركز محمد السادس بالرباط، استعدادا لمباراتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس/ أيار الجاري على ملعب أغادير.

وعبر إبراهيم دياز في تصريح لـ"العربي الجديد"، الاثنين، عن سعادته الكبيرة بتمثيل منتخب "أسود الأطلس" في الاستحقاقات القادمة، مشيرا إلى أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير المغربية.

وتابع قائلا: "أنا سعيد بوجودي هنا من أجل تمثيل المغرب، سأحاول ترجمة حب الجماهير المغربية لي داخل الملعب، وكل شيء سيكون على ما يرام".

وبدا إبراهيم دياز سعيدا بحلوله بمطار الرباط سلا، الاثنين، قادما إليه من مدريد الإسبانية برفقة عائلته، وبخاصة لحظة معاينته العدد الهائل من الصحافيين، الذين حضورا خصيصا لتغطية حدث انضمامه لأول مرة إلى كتيبة المدرب وليد الركراكي.

وحظي الوافد الجديد على منتخب المغرب إبراهيم دياز، صاحب الـ24 سنة، باستقبال الأبطال في مطار الرباط، وتغطية إعلامية غير مسبوقة من طرف الصحافة المحلية والدولية، التي حضرت خصيصا لمواكبة حدث انضمام نجم ريال مدريد الإسباني لأول مرة إلى منتخب المغرب.

وفي خبر متصل، وصل غالبية المحترفين تباعا إلى مركز محمد السادس بالرباط، حيث حل به، الاثنين، إلياس أخوماش، وأيضاً إلياس بن صغير ويوسف لخديم اللذان حلا بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، إضافة إلى لاعبين آخرين أتوا من مختلف الدول الأوروبية. وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيخوض تدريباته في مركز محمد السادس بالرباط قبل السفر إلى أغادير، الخميس القادم، عبر طائرة خاصة.

المساهمون