أيمن حسين يثير القلق في معسكر "أسود الرافدين" قبل مواجهة الأردن

28 أكتوبر 2024
أيمن حسين خلال مواجهة فلسطين، 10 أكتوبر 2024 (حسين فالح/فرانس برس)
+ الخط -

تعرض نجم منتخب العراق، أيمن حسين (28 عاماً)، لإصابة أثناء مباراة فريقه الخور، التي تعادل فيها دون أهداف، أمام أم صلال، مساء أمس السبت، ضمن الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نجوم قطر

وشعر هداف "أسود الرافدين" بانزعاج عضلي، ليغادر في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث بدا واضحاً تأثره، ومعاناته خلال التوجه إلى مقاعد البدلاء. ومن جهة أخرى، انسحب الظهير الأيسر للمنتخب العراقي، ميرخاس دوسكي (24 عاماً)، من مواجهة فريقه سلوفاكاو التشيكي أمام سلوفان ليبيريتس، مساء السبت قبل انطلاق اللقاء، بداعي تعرضه لإصابة في الكاحل، خلال عمليات الإحماء، مما أثار مخاوف الجماهير العراقية حول وضع اللاعبين.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، وجه المدير الإداري للمنتخب العراقي، مهدي كريم، رسالة طمأن من خلالها عشاق "أسود الرافدين" على حالة اللاعبين. وقال نجم منتخب العراق السابق: "أثبتت الفحوصات أن أيمن حسين والمدافع ميرخاس دوسكي لا يعانيان إصابة بليغة، ومِن ثمّ سيكونان جاهزين لمواجهة منتخب الأردن، في الجولة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026".

وسيواجه منتخب العراق نظيره الأردني في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على ملعب البصرة الدولي، في الجولة الخامسة من عمر التصفيات، ثم يلاقي نظيره العُماني، بعده بخمسة أيام، في اللقاء الذي سيقام على مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

المساهمون