أوناحي يتلقى نصيحة من نجم مرسيليا قد تكون سبيله لتجاوز محنته

10 مارس 2023
أوناحي لم يشارك في الكثير من المباريات (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

وجه الأوكراني، رسلان مالينوفسكي، لاعب مرسيليا الفرنسي، نصيحة إلى زميله في الفريق، المغربي عز الدين أوناحي، حتى يكون قادراً على تحقيق الأهداف، التي يسعى إليها من صفقة انتقاله إلى النادي في "الميركاتو" الشتوي الأخير.

وقال الأوكراني في مؤتمر صحافي، الجمعة، يسبق مواجهة، الأحد، التي ستجمع أولمبيك مرسيليا بنادي سترازبورغ ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن التدريبات هي السبيل الوحيد أمام أوناحي، حتى يضمن الحضور مع الفريق بالمواجهات القادمة.

وقال لاعب أتلانتا الإيطالي سابقاً في سؤال عن الصعوبات التي تواجه أوناحي وزميله البرتغالي فيتينيا الذي انضم إلى الفريق منذ أسابيع قليلة: "هما لاعبان شابان يملكان قدرات مميزة، ولكن عليهما أن يظهرا حقيقة مستواهما للمدرب خلال التمارين".

وتابع مالينوفسكي: "عندما التحقت بأتلانتا قال لي المدرب أنني لن ألعب في أول 6 أشهر، ولكنني استفدت من الفرصة وأظهرت أنني أستحق المشاركة. لا يمكن لكل اللاعبين المشاركة ولكن العمل هو الحل".

ولم يُشارك النجم المغربي أساسياً في مباريات مرسيليا في الدوري الفرنسي إلا في مناسبة وحيدة فقط، وجرى استبداله بعد 45 دقيقة، رغم أنّه توّج ظهوره الأول أمام نانت بهدف ساعد الفريق على تحقيق الانتصار، قبل أن يجد صعوبات في المباريات الأخرى.

المساهمون