أوديغارد يخرج عن صمته: تكوين الصداقات في الريال ليس سهلاً

07 أكتوبر 2021
رحل أوديغارد عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية إلى أرسنال الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

شهد سوق الانتقالات الصيفية الماضية، انتهاء رحلة النجم النرويجي الشاب، مارتن أوديغارد، مع نادي ريال مدريد، بعدما وافق على الذهاب إلى أرسنال الإنكليزي، الذي قدّم لصانع الألعاب عرضاً، بطلب خاص من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

لكن النجم الشاب، مارتن أوديغارد، قرر الخروج عن صمته الطويل، والتحدث إلى قناة "تي في 2" النرويجية، الأربعاء، عن الفترة التي عاشها في نادي ريال مدريد، بقوله: "لقد عشت فترات صعبة للغاية هناك، سواء مع الفريق الأول أو الثاني".

وتابع: "لكن كوني الأفضل جعلني أقوى. أشعر بأنني كبرت بفضل نادي ريال مدريد وتعلمت من لاعبين كبار مثل سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو. عندما تكون في أعلى مستوى، ليس من السهل تكوين صداقات وهذا النوع من الأشياء. على الأقل ليس عندما تكون شاباً وتأتي من مكان آخر".

وأردف: "لقد جئت من ثقافة مختلفة عن غرفة الملابس في ريال مدريد، وليس من السهل أن أكون متواجداً مع مثل هؤلاء النجوم في الفريق. لقد كان الأمر صعباً عليّ بشكل كبير، لكنه أعطاني القوة، وسعيد بتجربتي معهم".

ومع ذلك، كان أوديغارد سعيداً بالقول إن الشعور داخل معسكر نادي أرسنال كان أكثر دفئاً، مضيفا: "أود أن أقول إن هناك فارقاً كبيراً بين أرسنال وريال مدريد. أنا سعيد للغاية هنا. هناك غرفة ملابس جميلة جداً مع رفاقي هنا".

واختتم مارتن أوديغارد حديثه، بكيل المديح لقائد ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، بقوله: "تعلمت الكثير منه، وهو شخص مميز للغاية، لكنني مع منتخب النرويج أعيش أفضل لحظاتي في مسيرتي، ويعاملني الجميع كقائد".

المساهمون