أوبي ميكيل يكشف عن موقف قاسٍ لمورينيو مع محمد صلاح

27 أكتوبر 2022
أوبي ميكل زميل النجم المصري محمد صلاح سابقاً (مالكولم كوزينز/Getty)
+ الخط -

روى نجم فريق تشلسي السابق، أوبي ميكيل، فصلاً من فصول مغامراته مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، وأفصح لأول مرة عن موقف حصل مع النجم المصري، محمد صلاح، ومعاملة البرتغالي القاسية له، في وقت كان يذرف الدموع بين شوطي مباراة في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونقل موقع "إم إس إن" الفرنسي، الأربعاء، تصريحات لاعب خط الوسط النيجيري الذي أبرز قسوة "السبيشل وان" على لاعبيه خلال المباريات، وهي طريقة يعتمدها من أجل نقل أفكاره والضغط عليهم من أجل دفعهم لتحقيق أفضل النتائج وفقاً لوجهة نظره.

وقال قائد المنتخب النيجيري السابق: "كنت أخاف عندما يشركني مورينيو في التشكيلة الأساسية، لأن طريقته في تمرير الرسائل مرعبة، رغم أن رغبته واضحة وهدفه دفعنا لتقديم أفضل مستوياتنا".

وأضاف ميكيل في حديثه قائلاً: "أتذكر أنه في إحدى المباريات، دخل محمد صلاح غرف تغيير الملابس وبقي يبكي ظناً منه أن مستواه كان سيئاً، وتبعه مورينيو الذي ألقى خطاباً حينها وعاتبه بشدة، لم يأبه لدموعه ورفض عودته إلى أرض الملعب، ثم قرر تغييره والاستغناء عن خدماته في تلك المواجهة".

يُذكر أن محمد صلاح خاض تجربة فاشلة مع فريق البلوز، إذ شارك خلال حقبة مورينيو في 19 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة، وبعد ذلك انضم إلى صفوف فريق فيورنتينا فحقق مبتغاه وأصبح نجماً مميزاً، ثم قاده أداؤه المُميز للرحيل إلى فريق روما الإيطالي وبعدها إلى ليفربول الذي صنع المجد معه خلال السنوات الأخيرة.

المساهمون